- Advertisement -

- Advertisement -

رعيّة مار يوسف والرّوح القدس في بشلّي – جبيل إحتفلت بإفتتاح “كنيسة الرّوح القدس الرعائيّة”

إحتفلت رعيةّ مار يوسف والرّوح القدس بشلي بافتتاح مدخل “كنيسة الرّوح القدس الرعائية” المقدّم عن نفس النقيب الراحل في الجيش اللبناني روي يوسف القصيفي.وذلك بحضور حشد كبير من ابناء،البلدة والجوار والأهل والاصدقاء، والنائب سيمون ابي رميا ونقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي ورفاق الرحل من ضباط وعسكرين،إضافة الى مخاتير المنطقة، وفاعلياتها وبارك المدخل كاهن الرعية الخوري ايلي العلم، وشكر باسم الرعية وباسم لجنة اوقاف الروح القدس ومار جرجس وسيدة الانتقال العائلة على تقدمتها العمل للكنيسة، وباسم عائلة النقيب الراحل كل من ساهم وسعى في إنجازه من الناحية القانونية والمادية أو من خلال تعبه وصلاته وحضوره. وشرح الأب العلم أيضًا، رمزية النصب وأن المسيح حجر الزاوية سمّى بطرس بالصخرة عندما دعاه للرسالة الرعوية، وأنّ الروح القدس هو من أراد هذا المكان؛ والصخرة التي عليها أيقونة العنصرة واسم النقيب الراحل تذكّر بأن أحياءنا هم أيضًا أحياء مع القديسين في مجد السماء، وأنّ صخرة الكنيسة هي السماء على الأرض والمكان الذي يجمع. وبعد الكلمة تم تبريك مدخل الكنيسة ثم توجّهت عائلة النقيب مع أبناء الرعية وحشد غفير من المؤمنين بزياح حاشد نحو كنيسة الروح القدس واحتفلوا بقداس وجناز السنة عن نفس النقيب الراحل.
وقد القى الاب علم بعد الإنجيل كلمة عددت صفات الراحل وتفانيه في خدمة الوطن، وبسالته، وتميزه، وانضباطيته، ووفائه للجيش اللبناني والتزامه في الدفاع عن لبنان .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد