- Advertisement -

- Advertisement -

بالصور – يوم دراسات لجمعية الكشاف الديمقراطي بحضور مجيد أرسلان

“إرادة وعزم على التطوير، قادة أكفّاء وقيادة متميزة تسعى دوماً للعلى”… تحت هذا العنوان أقامت المفوضية العامة لجمعية الكشاف الديمقراطي يوم دراسات تدريبية لقادة الأفواج ومساعديهم، في مقرّ الجمعية في بيصور، قادها مساعد المفوض العام المدرب المعتمد من إتحاد كشاف لبنان القائد م. هادي عبدالخالق الى جانب عدد من القادة المدربين، وأخرى لقادة المراحل الكشفية قادها مفوض المراحل المدرب القائد نزيه الشوفي درب فيها أعضاء هيئة التدريب في الجمعية، وذلك بإشراف المفوض العام القائد م. نصر صبح ومواكبة من وحدة بيصور في الحزب الديمقراطي اللبناني والمنتدى النسائي اللبناني – منسقية بيصور.

زار الدراسات كل من مديرة المالية في الحزب زينة مجيد أرسلان يرافقها مدير الداخلية رامي دليقان، مدير الصحة والشؤون الاجتماعية حسان الكوكاش، منسق قطاع عاليه الوسطى سلمان نجم إلى جانب د. ليندا تنوري والأستاذ زاهر ملاعب من شركة Next Level للتطوير والتدريب،
حيث اطلعت على الجلسات التدريبية وأبدت اعجابها بالمستوى العالي من التنظيم والتدريب متمنية المزيد من التقدم والنجاح للجمعية.

كما وزار الدراسات الأمين العام للحزب البروفيسور وسام شروف واطّلع بدوره على سير التدريب، وأكد في مداخلة له ان “قادة الكشاف الديمقراطي هم قادة المستقبل الناجح الذين نعول عليهم، ونوه بجهود قيادة الجمعية التي تسعى دائما إلى التميز والتقدم، كما حضر رئيس منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني د. مسعود الصايغ، حيث أكد على الترابط والتكامل بين جمعية الكشاف الديمقراطي ومنتدى الشباب الديمقراطي، مشيراً إلى أنّه “لن نوفر جهدا في دعم الشباب والطلاب للوصول بهم إلى أعلى المستويات”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واختتمت المناسبة بزيارة مجيد أرسلان يرافقه مدير الإعلام في الحزب جاد حيدر، حيث كان للقادة جلسة كشفية معه ناقشت العديد من المواضيع والأفكار كما أوجز القادة ما تعلموه خلال الجلسات.

وبعد جولة لأرسلان في المدينة الكشفية، عقد اجتماعاً مع قيادة الكشاف واطلع من خلاله على المناهج والبرامج المعدة وحسن سير الأعمال الكشفية مثنياً على الجهود الكبيرة المبذولة للتطور والوصول إلى مراتب متقدمة، وأعلن انه لن يوفر جهدا في دعم الجمعية وقادتها وافرادها”، وشارك بعدها مجيد أرسلان الكشاف بنشيد الوداع “نجدد العهد معاً… هيا إلى اللقاء…”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد