- Advertisement -

- Advertisement -

مخزومي: هذه الاجراءات تزيد التضخم وتفاقم الازمة المالية

Betico Steel

المركزية – غرد النائب فؤاد مخزومي عبر “تويتر”:  “ما يتم تداوله عن أن مجلس الوزراء سيقر الأسبوع المقبل، إجراءات تطال رواتب القطاع العام وبالدولار الأميركي، يدفع الى طرح تساؤل حول ما إذا كانت هذه الأموال ستسحب مما تبقى من حسابات المودعين لإرضاء الطبقة الحاكمة التي كان يجب عليها أن تقوم أولًا بإعادة هيكلة القطاع العام وإجراء الإصلاحات”. 

وقال مخزومي في تغريدة ثانية: “هذا الأمر مرفوض تماما لأنه لا يستند لأي دراسات ومن شأنه أن يسبب المزيد من التضخم ويفاقم الأزمة المالية، فيما المطلوب بشكل عاجل ومُلحّ إجراء الإصلاحات خدمةً للبنان ولاتفاقه مع صندوق النقد الدولي كي لا نعزز الانهيار ونعمّق الهاوية”. 

اضاف في تغريدة ثالثة: “من الضروري أيضًا إنصاف موظفي القطاع العام وتلبية احتياجاتهم وإيجاد حلول واقعية لأزماتهم التي تتحمل مسؤوليتها الحكومة ومجلس النواب الذين أقروا موازنة غير منطقية زادت العجز الذي عزز انهيار الليرة وحمّل الخسائر لموظفي القطاع العام وكل موظف يحصل على راتبه بالليرة التي فقدت قيمتها”. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد