- Advertisement -

- Advertisement -

طارق صادق : قيادة التيار تشجّع التجدّد وأقف الى جانب اهلي في جبيل

كشف مسؤول العلاقات الدولية في التيار الوطني الحر الدكتور طارق صادق في حديث خاص لموقع “جبيل اليوم” ، ان الوضع الانتخابي في جبيل بدأ يشهد تحرّكات على مستوى التيار ، مشدّداً على ترشّحه ضمن الاليات الحزبية الى الانتخابات النيابية المقبلة ، وهو للغاية يقوم بالتواصل مع المحازبين والمناصرين على مستوى قرى وبلدات القضاء ، بالاضافة الى عقده اجتماعات متواصلة معهم للوقوف عند رأيهم .
وأشار الى اطلاق نشاطاته على مختلف الأصعدة ، الاجتماعية والسياسية والانتخابية والانمائية ، ومتابعة أمور المزارعين ومختلف القطاعات الإنتاجية ، وهي أمور تصبّ بالوقوف الى جانب الجبيليين في هذه الظروف التي يمرّون بها .
وعن استمراره بالترشح ، لفت صادق الى كونه من الأسماء المطروحة في ظل الأزمة الراهنة ، والمطالب الاجتماعية والشعبية التي تنادي بالتغيير والتجدّد على مستوى الحياة السياسية والوطنية، ومعتبراً انه من الطبيعي ان يسمع التيار الوطني الحرّ مطالب الناس ، طارحاً وجوهاً جديدة تواكب هذه المطالب.
وقال ان التيار لغاية اليوم لم يتخذ اي قرار على مستوى المرشحين في قضاء جبيل ، وانه على تواصل شبه يومي مع قيادة التيار التي تشجّع التنوع والتغيير والتجديد على صعيد كل لبنان ، وهو مستمرّ الى جانب اهله في جبيل من ضمن المسيرة التي بدأت منذ سنوات ، وسوف يتخذ القرار قريباً بعد اتمام الاحصاءات اللازمة الداخلية وإستطلاعات الرّأي العامّة .

خاص “جبيل اليوم”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد