- Advertisement -

- Advertisement -

هل طلب باسيل موعدا من جعجع… ورفض؟!

Betico Steel

خاص – “اخبار اليوم”
على وقع الجولة التي يقوم بها رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل على القيادات السياسية، فان السؤال الاساسي الذي يطرحه اللبنانيون، هل ستكون له محطة في معراب، لا سيما وان الاحزاب المسيحية معنية بتحصين وحدتها وحماية بيئتها من اي تطورات سلبية لن ترحم احدا اذا حصلت…
تجيب مصادر قواتية: لم يطلب باسيل اي موعد لعقد لقاء مع رئيس حزب القوات الدكتور سمير جعجع!


وتضيف، عبر وكالة “أخبار اليوم”، عدم الطلب سببه ان لدى باسيل قناعة بانه لن يُحدد له اي موعد، انطلاقا من محاولته السابقة على هذا المستوى.


ولكن، تتابع المصادر: المعارضة هي التي تقرر ما اذا كانت ستلتقي باسيل ام لا، وخلال ساعات قليلة سيتخذ هذا القرار، وبالتالي اذا اتخذت المعارضة القرار بعقد مثل هذا اللقاء، فان القوات ستشارك فيه من ضمن هذا الفريق.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وتشير الى ان الكلام عن عقد لقاء مع “المعارضة”، يأتي انطلاقا من ان التيار الوطني الحرّ هو جزء من تقاطع القوى السياسية حول ترشيح الوزير السابق جهاد ازعور الى رئاسة الجمهورية.


وتختم المصادر القواتية: الامور محصورة على هذا المستوى.
وكان باسيل بدأ امس جولاته على القيادات والسياسيين، تحت عنوان “حماية لبنان والوحدة الوطنية”، حيث التقى على التوالي رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، النائب السابق وليد جنبلاط، وحصل اتصال مع الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، وعقد اليوم لقاء في عين التينة مع الرئيس نبيه بري على ان يستكمل جولته تباعا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد