- Advertisement -

حميه وروداكوف بحثا في ملف الهبة الروسية وترسيم الحدود

المركزية – استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه في مكتبه في الوزارة، السفير الروسي الكسندر روداكوف يرافقه المدير العام لشركة الطيران “ايرفلوت” في لبنان سيرغي بروسفينوف، وتم البحث في ملفات الهبة الروسية وترسيم الحدود البحرية مع قبرص وسوريا والتطورات المحلية والدولية.

واثناء اللقاء تطرق حميه مع روداكوف الى آخر المستجدات لبنانيا ودوليا،  حيث تم التأكيد ان “انتظام العمل السياسي في لبنان هو المدخل لتعافي الدولة اللبنانية”، اما في ما يتعلق بترسيم الحدود البحرية بين كل من لبنان وقبرص وسوريا، اشار حميه الى ان “الأمور تعالج على نار هادئة  على قاعدة حفظ الحقوق لكل من الدول الثلاث”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

من جهته شكر روداكوف حميه على “مسارعته بتزويد السفارة الروسية القياسات الخاصة بالسفن لرسو البواخر المناسبة في المرافئ اللبنانية”، لافتا الى انه “تسلم من الحكومة اللبنانية مواصفات الفيول وتم ارسالها الى موسكو استعدادا لنقل الهبة الروسية”.

Boutique Properties – Ad

اما بروسفينوف فشكر لحميه “موافقته لتسيير رحلات جوية مباشرة بين موسكو وبيروت عبر شركة ايرفلوت”،  فيما شدد وزير الاشغال على “ان الاجراءات بالنسبة لتسيير الرحلات الجوية تستكمل تباعا لدى الإدارات المعنية في مطار رفيق الحريري الدولي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد