- Advertisement -

مجد حرب يختزن الخبرة السياسية والدور التشريعي

يبقى المرشح عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثالثة المحامي مجد حرب، من الوجوه الشبابية التي لها دورها وحضورها ومكانتها، إذ بدأ يشق طريقه بقوة، وهو من بيت سياسي عريق في السياسة والتشريع والقانون، أي والده الشيخ بطرس حرب.
فالمحامي مجد حرب مرشح استثنائي عن دائرة البترون، نظراً لما يملكه من خبرة إضافة الى شخصيته المحبّبة، وبالتالي ارادته الصلبة في متابعة كل الملفات التي واكبها، وتؤكد على أنه طاقة تشريعية شبابية، يمكن لها أن تلعب دورها في الندوة النيابية، إضافة الى أن الأستاذ مجد بطرس حرب يملك صداقات وعلاقات مع معظم عائلات البترون، وهي امتداد تاريخي سياسي وانتخابي وروابط عائلية.
من هنا يعوّل عليه كثيراً في هذه المرحلة لما يختزنه من خبرة سياسية ودور تشريعي، ووزن شعبي وشفافية، ونظافة كفّ، كذلك ان التغيير أمر محبّب عند جميع أهالي المنطقة، كما على المستوى الوطني العام.
من هذا المنطلق، فإن الدور الذي سيلعبه الأستاذ مجد بطرس حرب سيكون استثنائياً في هذه المرحلة، وهو لديه نظرته وبرنامجه الانتخابي ورؤيته الشبابية والسياسية والتشريعية والإنمائية، وفي كل المجالات والميادين

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد