- Advertisement -

خصائص زيت الفرامل : انها مصدر الامان الاول

تعتبر فرامل السيارة أحد أهم أجزاء السيارة على الإطلاق فالجميع يعرف أهميّتها: إنّها مصدر الأمان الأول، الذي يمكن عن طريقه السيطرة على السيارة في حالة التعرّض إلى أي حالات مفاجئة أثناء قيادة السيارة. لذلك يجب العناية بها والإهتمام بصيانتها.

الخصائص
Elf Frelub 650 من محطات أي بي تي هو زيت فرامل صناعي عالي الأداء، مصمّم خصّيصًا ليتناسب مع أقسى الظروف. يمكن خلط هذا السائل الصناعي مع جميع السوائل الصناعية من نوع DOT 3 أو DOT 4 أو DOT 5.1 وهو مناسب لجميع أنواع المركبات.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

Elf Frelub 650 يتمتّع بخصائص تدفّق جيّدة في درجات الحرارة المنخفضة وأداء ممتاز عند البرودة. كما أنّ لزوجته مناسبة لدرجات الحرارة العادية والمرتفعة.
ما يميّزه أيضاً هو درجة غليانه العالية، حتى بعد فترة طويلة من الحرارة العالية. في حال وجود الرطوبة، تظلّ درجة الغليان فيه مرتفعة، ممّا يضمن عدم ضغط المنتج وسلامة المستخدم (دون حبس للبخار).

Boutique Properties – Ad

يتميّزElf Frelub 650 بنسبة إمتصاص محدودة للمياه والرطوبة. وهو مناسب للأجزاء المطاطية الطبيعية والصناعية المستخدمة في الفرامل. لا يفسد Elf Frelub 650المعادن في دوائر الفرامل، ويتميّز بمعدّل تبخّر منخفض ومقاومة عالية لتكوّن الرواسب.

*متوفّر في محطات أي بي تي

للمزيد من المعلومات: www.iptgroup.com.lb

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد