- Advertisement -

بلدية جبيل تخصص طبيب وممرضة لزيارة مرضى كورونا

بسبب ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا، والجدل القائم بشأن قدرة استيعاب المستشفيات للحالات الإيجابيّة، وبالتالي صعوبة خروج المصابين من الحجر المنزلي، قرّرت بلديّة جبيل، وبالتعاون مع مركز الرّعاية الصحيّة الأوّلية في المدينة، تخصيص ٣ أيام في الأسبوع لممرضة مجازة لزيارة مرضى الكورونا القاطنين ضمن نطاق البلديّة الجغرافي (جبيل وحبوب) والذين يعانون عوارض قويّة ويحتاجون إلى مساعدة طبيّة، وإذا دعت الحاجة تتم احالتهم إلى طبيب مختصّ تمّ الاتفاق معه من قِبَل البلديّة، على أن نتكفّل ببدل أتعاب الممرضة والطبيب وذلك بدعم وتبرع من أحد فاعلي الخير في المدينة.
لذلك نتمنّى من جميع الأشخاص الذين تسجّل حالاتهم ايجابية ويتصلّ بهم قسم الصحّة في البلديّة، التجاوب مع فريق العمل والإجابة عن الأسئلة المطروحة التي وضعت من قِبَل وزارتي الصحّة والداخليّة والبلديات، والتي يتمّ إدخالها عبر منصّة البلديّات المشتركة للتقييم والتنسيق والمتابعة، وبالتالي معرفة العوارض التي يعانونها، لارسال الممرضة إلى منزل المصاب في حال كان بحاجة ويريد ذلك.
يذكر أنّ عدد الأشخاص المسجّلة حالاتهم إيجابية في جبيل وحبوب وصل اليوم في ١٩/١/٢٠٢١ إلى ٢٣٦ مصاب.

صحتكم تهمّنا، لازموا منازلكم لنتخطى هذه المحنة!

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد