- Advertisement -

- Advertisement -

غازي الشعار حضور انمائي وتنموي … وCampus علامة فارقة

Betico Steel

تحول Campus في بلدة عيناب التي تلامس البحر وسط مناظر خلابة لا مثيل لها، إستقباله للبنانيين من مختلف المناطق، وثمة أجواء ومؤشرات بأن هذا الصيف سيكون واعداً مع المغتربين اللبنانيين والخليجيين والعرب، ومن كل جنسيات العالم، نظراً للقفزة النوعية التي سجلها، حيث رئيس بلدية عيناب، ورئيس إتحاد بلديات الغرب الدكتور غازي الشعار، صاحب هذا المعلم والمنتجع، إنما هو علامة فارقة في تواصله مع الناس، وعلى مسافة واحدة من الجميع، ناهيك إلى الدور الذي اضطلع به كرئيس لبلدية عيناب ، فقام بإنجازات وخطوات لافتة في مرحلة مفصلية، وفي خضم إنهيار البلد اقتصادياً ومالياً، حيث ثمة بنى تحتية نوعية إلى أرصفة ومعدات رياضية وسواها، وصولاً إلى الأمن وعدم وجود نازحين أو محال تجارية خارج أبناء البلدة والمنطقة واللبنانيين بشكل عام، وهذا يسجل له وفق المتابعين لدوره وحضوره.
من هنا، Campus بجودته وأطباقه الشهية والنظافة والخدمة الممتازة، والمناظر التي تعتبر الأجمل في المنطقة، فذلك سيكون حديث الناس والبلد في هذه المرحلة، حيث لبنان والناس بحاجة إلى متنفس، ولهذه الغاية فإن Campus ملاذهم، الأمر الذي يعبرون عنه بفرح وسعادة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد