- Advertisement -

- Advertisement -

“لقاء وتجدّد” لجمعية “آنج” الإجتماعية في دير مار يوسف جربتا – ضريح القديسة رفقا

Betico Steel

عقدت جمعية “آنج” الاجتماعية ، جمعيةً عمومية للهيئتَين الإدارية والعامّة برئاسة المحامي اسكندر جبران وبحضور الأعضاء وذلك في دَير مار يوسف – جربتا – ضريح القديسة رفقا، تحت عنوان “لقاء وتجدّد”.
بدأ اللقاء بقدّاس في كنيسة الدَير ترأسه الأب ميشال ليان وقد شدّد في عظته على دَور الجمعية في العمل الإجتماعي والخَيري والثقافي، معتبراً أن “لقاء وتجدّد” هو مناسبة للتأكيد على الإتحاد بالكنيسة في سرّ الافخارستيا هكذا لكي تستمر الجمعية على هَدي عمل الروح القدس، موجِّهاً تحية تقدير إلى المؤسّسين والمسؤولين والأعضاء في الجمعية، مثنياً على دَورها في تنمية الإنسان والعمل لخَير المجتمع.
بعد القدّاس عقدت الجمعية خلوة إدارية عرض خلالها رئيسها مع أمينها العام السيد رزق الله رزق لما حققته في السابق رغم الأزمات ولما خططت له الهيئة الإدارية من برامج مستقبلية، وقد أقرّت الجمعية العمومية جدول الأعمال الموسّع الذي تضمّن مشاريع خيرية وثقافية وإجتماعية للمرحلة المقبلة، وخُتِم اللقاء على مائدة المحبّة في مطعم الدَير وإلتزم المشاركون بالسعي ومتابعة العمل موجّهين تحية تقدير إلى كل فاعل خير وناشر سلام من أجل الإنسان وبناء لبنان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد