- Advertisement -

- Advertisement -

فرنجية: نأمل إنجاز الاستحقاق الرئاسي قبل نهاية الصيف الحالي

التقى النائب طوني فرنجيه في دارته في زغرتا وفداً من صيادلة “حزب الله” برئاسة حسن حجازي وبحضور ​مستشار نقيب الصيادلة في لبنان الدكتور حليم طيون ومنسق الصيادلة في تيار المرده دكتور جان بطرس.

وخلال اللقاء، أشار فرنجية الى أنّ أي معالجة شاملة للواقع الراهن الذي يعاني منه اللبنانيون لا بد من أن تبدأ من بوابة الاستحقاق الرئاسي الذي نأمل إنجازه قبل نهاية الصيف الحالي، ما يفتح المجال للبدء بالاصلاحات الاقتصادية القادرة على اعادة لبنان الى خارطة العالم الاقتصادية.

وشدّد النائب فرنجية على ضرورة الاستثمار الايجابي في الاتفاقيات الإقليمية والدولية ما يُساعد لبنان في الوصول الى حالة من الاستقرار الاقتصادي والسياسي.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما اطلع فرنجية من الوفد على المهام التي يقوم بها صيادلة “حزب الله” وعلى الدور الذي يؤدونه لخدمة المجتمع في ظلّ الأزمة الحالية التي طالت مختلف القطاعات بشكل عام والتي أثرت بشكل مباشر على القطاع الصحي في لبنان وعلى أسعار الأدوية وتوفرّها ما انعكس سلبًا على المواطن وصحته.

وعبّر النائب فرنجية عن تقديره لمختلف صيادلة لبنان ومختلف العاملين في هذا القطاع، مؤكدًا أنّ الصيادلة في “حزب الله” هم جزء من صيادلة لبنان الذين يكافحون ويعملون بجد مبعدين أي رغبة في الاستسلام، حتى يتمكّنوا من مواكبة مختلف التحديات التي يفرضها الواقع اللبناني، وحتى يتمكنوا من الاستمرار في مواصلة رسالتهم وعملهم وخدمة وطنهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد