- Advertisement -

- Advertisement -

بلدية نهر إبراهيم للأهالي : نشكر تعاونكم في تسديد الرسوم المستحقة عليكم لصندوق البلدية

أصدرت بلدية نهر إبراهيم بياناً جاء فيه :

انطلاقاً من مبدأ الشفافية والتواصل مع أبناء البلدة ،
وحيث ان جائحة فيروس كورونا قلّصت فرص التواصل والتلاقي بين المواطنين والاجتماع بكم ،
وحيث أن المال العام هو منكم ولكم ويُصرف في سبيل الخدمة العامة ولكم الحق في الاطلاع على طريق إنفاقه ،
وحرصاً منا على وجوب مساءلتنا في حال وجود اي تقصير في خدمتكم ،
ورغم الظروف الاقتصادية الراهنة في السنوات الثلاث الأخيرة التي رتبت على البلدية مصاريف غير متوقعة وغير مرصود اعتمادات لها مما استوجب اتباع سياسة تقشف وتقليص النفقات وليس تقصيراً في خدمتكم .
بناءً على ما ورد أعلاه ، وبحسب تقرير رئيس القسم المالي في البلدية ، نعلمكم بأن رصيد البلدية بلغ في مطلع العام 2023 /2.484.000.000/ ل.ل ملياران واربعماية واربعة وثمانون مليون ليرة لبنانية ، ستُصرف من أجل تغطية مصاريف دورية مستحقة واستمرار هذا المرفق العام لخدمتكم ، مع الإشارة الى أن كافة المدفوعات قد صُرفت بقرارات وافق عليها أعضاء المجلس البلدي دون صدور أي قرار عن رئيس البلدية منفرداً .
وإننا إذ نشكر تعاونكم في تسديد الرسوم المستحقة عليكم لصندوق البلدية ، حيث ساهمتم في تأمين هذا الوفر الحاصل رغم المصاريف الباهظة المستحقة في ظل ارتفاع الأجور وأسعار اللوازم والمحروقات وخلافها ، نضع بتصرفكم كافة المستندات والقرارات الادارية والمالية الصادرة عن البلدية للإطلاع عليها خلال الدوام الرسمي عملاً بالقانون رقم 28 تاريخ 10/2/2017 .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد