- Advertisement -

رابطة مخاتير جبيل زارت مؤسسة كهرباء لبنان لبحث التعديات

زارَ رئيسْ رابطةِ مختاريْ قضاءِ جبيلْ، السيّد ميشال جبران يُرافِقُهُ وفدٌ من مخاتيرِ المنطقةِ رئيسِ قسمِ جبيلِ في مؤسسة كهرباء لبنان السيد شربل مخلوف واٍطلعوا منهُ على السرقاتِ والتعدياتِ على شبكةِ الكهرباء في منطقِةِ جبيل، وأخذ العِلم والخَبر عن وضع الأهالي في  وتَقَبَّل برحابَةِ صدرٍ المشكلات وما يعاني منهُ السكان المحليين من سرقة وتعدّيات. ومن ثُم اكدَّ لنا السّيد شربل مخلوف أنَّ مؤسسةَ كهرباءِ لبنانَ باشرتْ في الكشفِ على الاعطالِ وتأمينِ الكابلاتْ وسوفَ تقوم الشّرِكَة في التصليحِ والتركيبِ خلالَ ثمانيةِ أيامٍ، وأنَّ المؤسّسةَ تشعرُ مع المواطنينَ وتَعِدُهُم رغمَ كلِّ الإمكانياتِ والظروفِ، هي دائما إلى جانبِهم، والاعطالُ طالتْ قرى غلبونْ معادْ بِجِّة سقي رشمَيا شموتْ شاماتْ غرزوز بخعاز.
  وشكرَ رئيسُ الرابطةِ رئيسُ قسم جبيل السيد مخلوف على جهودِهِ وسهرهِ في خدمةِ المواطنين، وهو ذو شخصية صادِقة ومِقدامة وهذا ما نحنُ إليهِ في صلَفِ هذه الأيام، وناشدَ السيّد ميشال جبران القوى الأمنية التَشدُّدَ وطالبَ من المواطنينَ صيانةَ كاميرات المراقبة..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد