- Advertisement -

- Advertisement -

جمعية إنسان للبيئة والتنمية شاركت في نشاط حول بناء قدرات النساء

أنهى مشروع الطاقة والمناخ الإقليمي ب #بمؤسسةفريدريشايبرت الورشة التدريبية الأخيرة ضمن نشاط “بناء القدرات النساء في المنطقة العربية والعاملات في الطاقة بسياسات انتقال الطاقة”
كما كان لافتا حضور عضو تمثيلي لجمعية إنسان للبيئة والتنمية بشخص الإعلامية ميا فرح هذا النشاط تم تنفيذه خلال الثلاث سنوات الماضية وقدم ورش تدريبية في أربعة دول: مصر، الأردن، تونس، لبنان بالتعاون مع شريكنا المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) تم تقديم موضوعات متقدمة حول سياسة الطاقة المتجددة والتمويل الأخضر لمجموعات متنوعة من النساء في كل بلد.
ويهدف هذا النشاط إلى تمكين النساء العاملات في قطاع الطاقة والبيئة بمعرفة متقدمة، لإزالة بعض الحواجز التي تمنع النساء من المشاركة في عملية صنع سياسات الطاقة المتجددة.
استفادت من الدورات التدريبية حوالي 100 سيدة من المنطقة العربية. وكان النقاش والتشبيك بين المجموعات قيّم للغاية وتعرّفنا على نساء مميزات وملهمات في مجال عملهن.
انتهى هذا النشاط ولكن دعمنا وجهودنا لتمكين المرأة في المناخ والطاقة في المنطقة العربية لا يزال مستمر، حيث لا توجد عدالة مناخية بدون عدالة اجتماعية، ولا توجد عدالة اجتماعية بدون عدالة جندرية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد