- Advertisement -

خاص – المهندس قيصر باسيل قرّر الترشّح لرئاسة البلدية في حالات

علم موقع “جبيل اليوم” أن المهندس قيصر باسيل قرّر الترشّح لرئاسة البلدية في بلدة حالات ، وسوف يشكّل لائحة ليخوض على رأسها الانتخابات .

وهنا يشار إلى أن باسيل ، وقبل أن يترشح لرئاسة بلدية حالات فهو داعم لهذه البلدة بكل عائلاتها، هو رجل خير من الطراز الرفيع إذ إنه انسان معطاء ومقدام يتواصل ويتلاقى مع كل عائلات البلدة ومن القضاء ككلّ ، ويقف والى جانبهم في السرّاء والضرّاء، ولم يسبق له يومأ ان تقاعس مع هذه العائلة أو تلك.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

من هذا المنطلق أن ترشّح الأستاذ قيصر باسيل لرئاسة بلدية حالات، فذلك مكسب كبير لهذه البلدة نظراً لدوره وعطائه وكل ما يقوم به على الصعد الصحية والتربوية والاجتماعية والتنموية والإنسانية، لذلك ترشيحه يعتبر وفي هذه الظروف الاستثنائية علامة فارقة وسيكون قيمة إضافية لهذه البلدة، حيث يعطيها من قلبه وعقله وفكره، لذلك أن الأستاذ باسيل يخوض الانتخابات وسيشكل لائحة من كل عائلات البلدة دون استثناء وبعيداً عن الاصطفافات السياسية والحزبية، فهو سيعمل ويقدّم كل ما لديه لبلدة حالات .

Boutique Properties – Ad

وعلى هذه الخلفية سيخوض الاستحقاق البلدي المقبل ممّا يثلج صدور أبناء بلدته لأنه رجل معروف يعمل دون كلل ، لأنّ همّه أولاً وأخيراً بلدة حالات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد