- Advertisement -

- Advertisement -

بيان من “تاتش” بشأن فواتير الخطوط الثابتة لشهر حزيران

المركزية – إثر صدور فواتير خطوطها الثابتة لشهر حزيران وإرسالها لزبائنها، أوضحت شركة “تاتش” أنّ “فاتورة الخط الثابت تتألف عادة من قسمين رئيسيين بالإضافة إلى احتساب الضرائب: قسم يتعلق برسوم الاشتراك الشهري والاشتراك عن الخدمات لكل شهر جديد، وقسم آخر يتعلق بالاتصالات والبيانات المستهلكة في الشهر السابق”.

وأضافت الشركة في بيان: “يتم احتساب الاشتراك الشهري والاشتراك بأي خدمة أخرى بشكل مسبق في الفاتورة التي تصدر إما في الأول من كل شهر أو في منتصفه، مع الإشارة إلى أن العقد الموقع بين الشركة والزبون يشير إلى الدفع المسبق للاشتراكات”.

وعلى صعيد فاتورة شهر حزيران، أكّدت الشركة أنّ “الاتصالات والبيانات المستهلكة احتسبت على سعر صرف 1514.5 ل.ل.، فيما احتسبت الاشتراكات عن شهر تموز بحسب التعرفة الجديدة المخفّضة على سعر منصة صيرفة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وأكّدت شركة “تاتش” أنها لم تعدّل في نظام فوترتها بل جل ما باشرت به هو تطبيق تعرفة الاتصالات والبيانات الجديدة على صعيد الاشتراكات عن شهر تموز، عملاً بقرار مجلس الوزراء رقم 155 الصادر في 20 أيار 2022 والذي حدّد 1 تموز 2022 موعد البدء بتطبيق التعرفة الجديدة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد