- Advertisement -

- Advertisement -

النائب جبّور: التيار غير معرقل للحكومة وغير متمسك بـ”الطاقة”

المركزية – اعتبر النائب جيمي جبور أن “الجو يشير الى اننا ذاهبون الى تشكيل حكومة”، مشيرًا في الوقت نفسه، الى “وجود قوى تريد الفراغ وتريد صفر إنجازات في هذه المرحلة”.

وعن إمكان مشاركة “التيار الوطني الحر” في الحكومة، قال جبور في حديث لـ”الحرة” ضمن برنامج “المشهد اللبناني”: “سنشارك إذا كانت الظروف مناسبة، فعندما يَعرض علينا رئيس الحكومة مجموعة عناوين نتفاوض معه وإذا لم يعرض علينا يمكنه ان يشكل الحكومة من دوننا. فمشاركتنا مرهونة بالمفاوضات مع رئيس الحكومة”.

ولفت الى أنّ “المطلوب خطة واضحة للمرحلة المقبلة اي للاربعة اشهر الفاصلة عن موعد انتهاء ولاية العهد الحالي”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وشدد جبور على أنّ “التيار غير معرقل للحكومة وغير متمسك بأي من الوزارات وخصوصا وزارة الطاقة وندعو جميع الأطراف للتخلي عن الحقائب التي يتمسكون بها، وحتى لو تمسك اي فريق فنحن غير متمسكين بوزارة الطاقة، ولكن ندعو الى وحدة معايير بهذا الشأن والانطلاق الى عملية تبادلية في موضوع الحقائب، فالجميع يصوّب علينا بملف الكهرباء وهم الذين يعرقلوننا في هذا الملف”.

الى ذلك، أكد جبور أن “رئيس الجمهورية المقبل يجب ان يكون قويا وغير مستفز لباقي اللبنانيين ولا يجب ان نأتي بموظف الى موقع الرئاسة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد