- Advertisement -

الشيخ سعيد طوق بئس هذه السلطة الفاسدة… وتحية للمغتربين اللبنانيين

كتب وجدي العريضي


يشدّد رئيس بلدية بشري السابق والناشط السياسي الشيخ سعيد طوق وفي هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، على أهمية إعطاء الأولوية المطلقة للقضايا الإنسانية والاجتماعية والتربوية ان في بلدة بشري والمنطقة وصولاً على المستوى الوطني العام، باعتبار أبناء هذا البلد الطيبين يستحقون العيش بكرامة بعدما خذلتهم هذه السلطة الفاسدة وسُرقت أموالهم وودائعهم وترهلت الدولة وتفككت نتاج الإداء السيء وغياب الرؤية الواضحة والمحاصصات والسياسات العشوائية والاعتباطية.
وفي السياق، يدعو الشيخ سعيد طوق الى اعلان حالة طوارئ اقتصادية وحياتية ومعيشية اليوم قبل غد لأن الناس في حالة لا يرثى لها ومن المعيب أن تصل وضعية المواطن اللبناني الى هذه المرحلة، مشيداً بالمغتربين اللبنانيين في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأستراليا وأفريقيا والخليج وأينما كانوا، بحيث كان لهم دور في دعم أهلهم وذويهم وكانوا الصوت الصارخ من أجل أن يعودوا الى بلد ولدوا فيه وأحبوه الى الزمن الجميل لا الى ما آلت اليه الأوضاع اليوم من سوء إدارة وفساد مستشر فلا رجال دولة ولا من يحزنون، فتحية للمغتربين أهالي بشري والشمال وكل لبنان والى اللبنانيين الصامدين بفعل ايمانهم بوطنهم.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد