- Advertisement -

بلدية المطيلب “أم البلديات”… وبول شديد رئيس استثنائي


كتب وجدي العريضي

تسلّط الأضواء على بلدية المطيلب على الصعد التنموية والإنمائية والصحية والتربوية والرياضية وفي كافة الميادين والحقول بعدما أصبحت “أم البلديات” من خلال هذا الدور المتقدم الذي تقوم به بفعل دينامية وحكمة وحضور رئيسها الأستاذ بول شديد الذي يعتبر من أبرز رؤساء البلديات في لبنان، فبعدما كانت البلدية حديثة العهد أضحت اليوم قبلة الأنظار لما قام به الأستاذ شديد من إنجازات وأعمال وخطوات قلّ نظيرها، فسهر على كل ما تحتاجه وأعطاها ما لديه من ابداع وأفكار خلاقة على كافة المستويات.
أما الأهم وفي هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان أمنياً واقتصادياً واجتماعياً، أن الأستاذ بول شديد يعطي في هذه المرحلة المواكبة والمتابعة والسهر على أمن أهالي البلدة والمنطقة أولوية مطلقة للحفاظ على أمنهم وممتلكاتهم وحياتهم، وما القبض مؤخراً على أحد السارقين لسيارة مواطن في البلدة الا دليل قاطع على ما تقوم به البلدية من اتخاذ تدابير حازمة لمكافحة السرقات والاعتداءات، وهذه الخطوة قابلها رئيس البلدية الأستاذ بول شديد بصرف مكافأة للشرطة وهذا ما تقوم به البلديات في الدول الأوروبية والعصرية من أجل الحفاظ على مواطنيها.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد