- Advertisement -

أبي رميا في خطابه الأول بعد انتخابه : بفضل ثقتكم سنكمل المعركة بوجه المتآمرين على الوطن

اكد النائب سيمون ابي رميا ان التيار الوطني الحر سيكمل المعركة ليعرف من هم المتآمرون على لبنان.
وفي خلال احتفال شعبي في دارته في إهمج قال ابي رميا:” انتم انتخبتم مناضلين حرروا لينان من سوريا، مناضلين سيحررون مجتمعنا اليوم من الفاسدين والسارقين. وكما أوصى العماد والرئيس ميشال عون ان نكون موحدين، نقول له سنكون موحدين ليبقى التيار الوطني عائلة السيادة والاستقلال والإصلاح.”
وحيّا أبي رميا النائبة ندى البستاني زهرة التيار والنائب جبران باسيل الذي افشل كل محاولات اسقاطه وكل المتآمربن الذين يمثلون الإقطاع السياسي والاقتصادي.
وأعلن أبي رميا مد يده للتعاون مع نواب جبيل على الرغم من الاختلاف السياسي وذلك لأجل جبيل وإنمائها، مؤكدا ان التيار لن يغيُر قناعاته ومسلماته بل سيسعى لتغيير النظام والمجتمع وكل السلوك السياسي الذي كان سائدا.
وأشار ابي رميا الى ان سياسة التيار الوطني ستكون كما دائما قائما على النهج الإصلاحي لبناء البلد، مرحبًا بكل الشركاء الذين سيكونون الى جانب التيار في نهجه.
ولفت أبي رميا الى المال السياسي الذي حاول شراء الأصوات لكنه فشل في إغراء الأبطال والأوفياء للعماد عون وللتيار الذين جددوا الثقة به واعدا بأن يكون على قدر هذه الثقة، والعمل لأجل لبنان وجبيل.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد