- Advertisement -

سيدة الجبل: لا حلّ لازمتنا الاّ بدءًا بالتحرير الكامل لأرضنا وإرادتنا الوطنية

الوكالة الوطنية للاعلام

عقد “لقاء سيدة الجبل” اجتماعه الدوري إلكترونياً، بمشاركة: أنطوان قسيس، أحمد فتفت، إيلي قصيفي، إيلي كيرللس، إيلي الحاج، أيمن جزيني، أنطوان اندراوس، بهجت سلامة، بيار عقل، توفيق كسبار، جوزف كرم، حُسن عبود، رالف جرمانوس، ربى كباره، رودريك نوفل، ماجد كرم، منى فياض، مياد حيدر، نورما رزق، سامي شمعون، سوزي زيادة، سيرج بو غاريوس، سعد كيوان، فارس سعيد، فادي انطوان كرم، فيروز جوديه، طوبيا عطالله، طوني حبيب، غسان مغبغب، سامر البستاني، جويس مارون، وعطالله وهبة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أصدر اللقاء بيانا حيا فيه “المغتربين اللبنانيين على المشاركة الكثيفة في العملية الانتخابية”، محذرا “من اي محاولة لتزوير إرادة الناس خلال نقل صناديق الإقتراع أو فرزها وإصدار النتائج”.

Boutique Properties – Ad

واعتبر ان “من غادر لبنان لبناء مستقبلٍ له ولعائلته قد تحررّ من كل الضغوط التي يمارسها أهل السلطة وسلاطين المال على الناخب داخل لبنان”، مشيرا الى ان “تجربة البارحة أكدت ان الدولة التي أنشأت مئات “الميغاسنتر” في الخارج عجزت عن إنشاء “ميغاسنتر” واحد في الداخل، مّا يبرز بوضوح احتلال إرادتها من قبل قوى وأحزاب تابعة لايران”.

وأعلن ان “لقاء سيدة الجبل الذي ساهم مع شركاءٍ له في إنشاء “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان”، سيواصل معركته ونضاله بعد أن تتبدّد نتائج الانتخابات، على طريق الاستقلال ورفع الاحتلال الايراني، لاننا نؤمن ان لا حلّ لازمتنا المالية والاقتصادية والسياسية والوطنية الاّ بدءًا بالتحرير الكامل لأرضنا وإرادتنا الوطنية”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد