- Advertisement -

زياد الحواط : للإقتراع بكثافة للسياديين

جال المرشحان النائب زياد الحواط والدكتور حبيب بركات على بلدات اده ، كفرمسحون ، دملصا والكفر بحضور رئيس جهار الشهداء والأسرى والمصابين السيد شربل أبي عقل وعدد من المخاتير والشخصيات ، حيث كان في استقبالهم حشد كبير من الاهالي.

وأكد الحواط خلال اللقاء ضرورة تحكيم الضمير في ١٥ أيار وانتخاب المشروع الذي سينقذ لبنان من جهنم ، ولفت إلى أن لهذه الانتخابات خيارين لا ثالث لهما فإما التصويت لاعادة لبنان إلى الحاضنة العربية والدولية ، وإما التصويت لمحور الممانعة الذي لم يجلب للبنان سوى الفقر والعزلة والدمار .
وشدد الحواط على ضرورة محاسبة الطبقة السياسية التي أوصلت لبنان إلى ما نحن فيه اليوم حيث يبحث اللبنانيون عن سبل الهرب من لبنان ولو بزوارق الموت مجازفين بحياتهم وبحياة أبناءهم .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وشدد الحواط على اعتبار يوم ١٥ أيار يوما للاستفتاء على خيار أي لبنان نريد هل هو لبنان المحاور التي جرت عليه كل الويلات أم لبنان الذي عرفناه مزدهرا ومشعا في محيطه العربي والعالم ؟
الحواط طالب الناخبين بالاقتراع بكثافة لكل السياديين في كل لبنان من أجل إيصال اغلبية نيابية ترفع الغطاء عن السلاح غير الشرعي والمتفلت الذي يرهب المرشحين في الصرفند وبعلبك ويجبرهم على الانسحاب من السباق الانتخابي

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد