- Advertisement -

بالصور – نجوى باسيل من بجّه وحصارات: 15 أيار يوم مصيري في تاريخ لبنان

زارت المرشحة عن دائرة كسروان الفتوح-جبيل نجوى باسيل، بلدة حصارات ضمن سياق الجولات التي تقوم بها في المنطقة، حيث كان في استقبالها مختار البلدة الياس حويك رئيس قسم الكتائب تادروس سعاده، وأعضاء لجنة الوقف وحشد من الأهالي.
تحدثت باسيل عن ضرورة إعادة انتخاب سلطة جديدة تمثل الشعب اللبناني وتنقذ البلد من الوضع المهترئ الذي يعيشه المواطن، ونوهت على أن يوم الخامس عشر من أيار هو يوم مصيريّ وعلى الجميع تحكيم ضميرهم وممارسة حقهم في الإقتراع، كما ذكرت بلمحة سريعة عن برنامجها الذي يتركز على وضع سياسات اجتماعية تؤمن الحماية الإجتماعية والإقتصادية والتربوية والأمنية.
كذلك كان لها محطة في بلدة بجه بحضور رئيس البلدية رستم صعيبي، المختار ميشال الحاج بالإضافة الى عدد من أعضاء لجنة الوقف ولفيف من أبناء البلدة.
تحدثت المرشحة باسيل عن أهمية وضع خطة اقتصادية إنقاذية شاملة من خلال اتخاذ الإجراءات التي توقف تداعيات الإنهيار المالي والإقتصادي، أهمها توفير استقرار في سعر الصرف ودعم قيام مؤسسات صغيرة ومتوسطة وكذلك وضع سياسات اقتصادية تؤسس لإقتصاد منتج ومستدام

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد