- Advertisement -

- Advertisement -

سعيد عرض مع المرشح علم الدين شؤونا انتخابية

المركزية

إستقبل المرشح عن مقعد المنية محمد احمد علم الدين رئيس لقاء “سيدة الجبل” النائب السابق فارس سعيد، في دارته في المنية، في حضور عضو لائحة “فجر التغيير” السفير ربيع السباعي، علي محيش، عارف علم الدين، العميد المتقاعد خالد علم الدين ومدعوين.
 
سعيد الذي شكر علم الدين على حسن الضيافة والاستقبال، أكد أنه “الى جانب كونها عائلية تأتي ايضا ضمن إطار دعم كل مرشحي التغيير، وفي مقدمهم صاحب هذه الدار الكريمة محمد أحمد علم الدين أبو نعيم، الذي عرفناه بشفافيته وطيبته ونظافة كفه”.
 
ودعا أبناء المنية الى “الالتزام بالتصويت لقوى التغيير الحقيقية بعيدا عن كل مرشحي السلطة بكل أشكالهم ومسمياتهم”، مضيفا: “عندما يزور أي شخص المنية والشمال، يتنشق عزة وكرامة ووطنية، والشمال عامة هو خزان الجيش اللبناني والقوى الامنية الذين يضحون من أجل حفظ البلد وأمنه”.
 
وشدد سعيد على “ضرورة دعم قوى التغيير، لانها ستكون المدخل الحقيقي لحصرية السلاح بيد الجيش والاتفاق على استراتيجية دفاعية بعيدا عن احزاب الهيمنة والسلاح”.
 
علم الدين
من جهته، رحب علم الدين بسعيد، مؤكدا “أننا والدكتور فارس سعيد أبناء الارزة وابناء هذا البلد الجميل بسمائه ومائه وهضابه”.
 
وتابع: “لوائح كثيرة في المنية تنتظرنا على الكوع لافشالنا، لكننا سنكمل، حاملين معنا الأمانة بأن نكون في خدمة الناس والتغيير الحقيقي بأن نكون فجره”.
 
سباعي
وألقى المرشح السباعي كلمة أكد فيها “أننا نمثل خط التغيير الحقيقي الذي سيبزغ فجره يوم ال 17 من ايار، وهو خط لن يزرع في لبنان إلا الخير والمحبة والوحدة والسلام، ورغم كل ما نتعرض له من حملات تشويش وافتراء، فلن نحيد قيد أنملة عن هذا الخط الذي نعمل فيه من أجل مصلحة لبنان الثوار وكل اللبنانيين”.
 
وشدد على أن “الاستحقاق الانتخابي محطة نريدها أن تكون للتنافس الديموقراطي، ومهما حاول البعض جرنا إلى معارك جانبية، سيبقى تركيزنا الاساس على تثبيت الاستقرار والتغيير الحقيقي”.
 
وأشار إلى “اننا لن نبادل كل من يزايد علينا بالمثل، ومهما زايدوا لن يغيروا شيئا في الحقيقة التي تقول إن قوى التغيير هي من سترسل كل الفئة الحاكمة الى مزبلة التاريخ”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد