- Advertisement -

- Advertisement -

رائد برو : علاقتنا مع حركة أمل والتيار الوطني الحر وكل الحلفاء تؤكد متانة التفاهمات الوطنية 

أكد مرشح الثنائي الوطني في دائرة جبيل وكسروان رائد برو على متانة العلاقة التي تربطنا مع حركة أمل والتيار الوطني الحر وكل الحلفاء ، مشيرا “أنّنا ننتظر في 15 أيّار لنقول للجميع أن صناديق العيش المشترك هي المنتصرة، صناديق التفاهم  والوحدة هي المنتصرة ، وأننا كلنا أمل وثقة في أهلنا” .
كلام برو جاء  خلال لقاء انتخابي مع بلدة المعيصرة الكسروانية بحضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حzب الله الشيخ محمد عمرو ، مسؤول حركة أمل في جبيل وكسروان العقيد علي خير الدين ، مسؤول حzب الله في جبيل وكسروان الشيخ حسين شمص ، رئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو ،  علماء دين ،  فعاليات اجتماعية وبلدية وجمع من أهالي البلدة والجوار  .”
وأكد برو على متانة علاقة التفاهم والتعارف بين التيار الوطني الحر  وحzب الله وانعكاسها الايجابي على مناطق جبيل وكسروان و التي حققت العديد من الايجابيات ومنها تخفيف الاحتقان السياسي في البلد وعدم إلغاء الآخر واحترام خصوصياته .
و شدّد برو على عدم الخوف من الحملات الجائرة وعدم الاصغاء للشعارات الفتنوية بل العمل على المزيد من التعاضد لتأمين الاستقرار الاجتماعي والالتفاف الوطني لانجاح اعمار البلد بشكل عام والمنطقة بشكل خاص.
وختم برو : ” إن بلدة المعيصرة هي بلدة تجسد روح المحبة والالفة والانصهار الوطني وقلب كسروان الفتوح، وهي عنوان العيش المشترك بأديرتها ومساجدها التي تجمع أبناؤها على محبة الآخر.”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد