- Advertisement -

حشد لافت في الأشرفية لشهوان… وهذا ما قاله

كتب وجدي العريضي


استرعى الحشد الجماهيري في الأشرفية خلال اطلاق الماكينة الانتخابية للمرشح المستقل عن المقعد الماروني في دائرة بيرت الأولى جورج شهوان، باهتمام لافت كان موضع متابعة وقراءة من المحللين والإعلاميين، اذ تمكن شهوان من حشد ما يناهز 500 شخص في مسرح القلبين الأقدسين في الأشرفية، ولذلك دلالات في أكثر من اتجاه انتخابي، وتحديداً في الرميل والصيفي والمدور والأشرفية، فهو دليل واضح على التفاف أبناء هذه المنطقة حول شهوان وما يمثله من تاريخ في هذه الدائرة، ووالده المختار أشهر من أن يعرّف لكل ما قدّمه لعائلات الأشرفية، ناهيك الى مضمون كلمة المرشح شهوان الذي دعا الى دولة قوية غير منقوصة السيادة وأن تكون سيادتها كاملة على 10452 كلم وأن تمتلك وحدها حصرية القرار ولا يوجد فيها سلاح آخر سوى سلاح الجيش اللبناني على أراضيها كافة.
وشدّد شهوان على أن يكون لبنان على أفضل العلاقات مع الأشقاء والأصدقاء ولا سيما مع الخليج العربي حيث هناك أكبر جالية لبنانية.
واللافت، يبقى أن شهوان اعتبر أن المقعد الماروني في الأشرفية ليس حكراً على أحد وأهاليها وحدهم من يقررون الى من سيذهب هذا المقعد، معبراً لهم عن كامل محبته واخلاصه لهم.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد