- Advertisement -

بول كنعان يزور الراعي وسبيتيري ويضع “تجمّع موارنة من أجل لبنان” في تصرفهما تحضيرا لزيارة البابا

زار المحامي بول يوسف كنعان يرافقه الدكتور وديع أبو شبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، والسفير البابوي جوزيف سبيتيري في السفارة في حريصا، في زيارتي معايدة لمناسبة الفصح المجيد.

وكانت مناسبة وضع فيها كنعان نفسه وتجمّع موارنة من أجل لبنان بتصرف بكركي والسفارة البابوية بما يتعلّق بزيارة الحبر الأعظم البابا فرنسيس للبنان، والتي لطالما دعا اليها التجمّع في الفترة الماضية، وشجّع على أن يكون لبنان في قلب الفاتيكان وفق رؤية واضحة وعملية.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وأمل كنعان في أن تثمر الزيارة في تعزيز استقرار لبنان واستعادة دوره الريادي في المنطقة، ونقل الأمور الى مرحلة من اعادة بناء المؤسسات واستعادة ثقة اللبنانيين بدولتهم، وثقة العالم بلبنان.

Boutique Properties – Ad

واعتبر كنعان أن زيارة البابا تأتي تتويجا لمسار من التحضير والتشاور بين لبنان والفاتيكان، لتكون الزيارة تأسيسية يبنى عليها لاستعادة الأمل، بعد سنوات من الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية التي هددت الكيان اللبناني

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد