- Advertisement -

جو رعيدي : مرشح الحياد والخط السيادي

يسجل جو رعيدي المرشح المستقلّ على لائحة القوات اللبنانية في دائرة جبيل وكسروان، حضوراً لافتاً من زاوية انه مرشح لا ينتمي الى أي وراثة سياسية، بل هو يعتمد خط بكركي وهذا الدور السياسي الحيادي والاعتدالي والسيادي، دون ان يكون تابعاً لأي طرف أو انه ذات الوراثة السياسية بل أراد ان يترشح ويخوض الانتخابات النيابية وفق هذه المبادئ والمسلمات والثوابت.
من هنا فإن الشاب جو رعيدي، يقوم بدوره على أكمل وجه من خلال اللقاءات والزيارات وشرحه لبرنامجه الانتخابي وثوابته، وكل ما يقوم به من حراك انتخابي وفق هذه المبادئ والقيم التي يؤمن بها الا وهي دور بكركي التاريخي، المنطلق من مبادىء الحياد والوطنية والسيادة والاستقلال، فهذه هي عناوين رعيدي على لائحة القوات اللبنانية في بلاد جبيل كسروان .
ويشدّد المرشح جو رعيدي على أهمية دور بكركي في هذه المرحلة بالذات، لا سيما وانها صرح وطني ومسيحي شامل وهي دائماً كانت ولا زالت الى جانب حقوق المسيحين واللبنانيين وهي داعية وفاق ومحبة وشراكة وتسامح، تالياً ان بكركي من دعت للحياد وهذا القيم الوطنية هي من الثوابت الاساسية التي تحفظ لبنان وامنه واستقراره وازدهاره.
اما على صعيد دور الشباب فإن المرشح رعيدي يرى ان الشباب هو منطلق للتغيير والعطاء ويعول عليه لبناء لبنان المستقبل، السيد الحر هذا البلد الذي يطمح اليه شبابنا اليوم فهذه من عناوين وثوابت رعيدي الذي يؤمن بدور الشباب وعطاءاتهم في كل المجالات وخصوصاً ان الشباب اللبناني يبدع في كل دول العالم التي ذهب اليها فعليه الآمال بأن يبني وطنه على أسس متينة من خلال العدالة والمساواة ودولة عصرية يطمح اليها هذا الشباب.
وفي السياق ، يرفض رعيدي منطق الزبائنية السياسية السائد ، لأنه على المواطن أن يقترع وفق قناعاته، وليس على اساس من قدّم له هذه الخدمة أو تلك

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد