- Advertisement -

شبيبة كاريتاس لبنان هنأوا وزير الإعلام في دارته في زغرتا

المركزية-

Ralph Zgheib – Insurance Ad

زار وفد شبيبة كاريتاس لبنان وزير الإعلام المهندس زياد المكاري في دارته- زغرتا، مقدمين له التهنئة بمنصبه الجديد، ناقلين إليه التهاني بإسم رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، متمنيا له التوفيق بمهامه والنجاح الدائم والمستمر لمصلحة الوطن.

Boutique Properties – Ad

ضم الوفد المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مستشار العلاقات العامة والإعلام للشبيبة في لبنان الزميل الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، ممثلة الشبيبة في منطقة الشمال بهية إسكندر، مسؤول شبيبة محافظة بيروت جوزيه بريدي، مسؤول الوحدة البيئية جاك شمعون، المسؤول الإعلامي للشبيبة في محافظة عكار عبدالله عبدالله.

كما وضع المنسق العام، وزير الإعلام بأجواء النشاطات الحالية والمستقبلية التي تقوم بها شبيبة كاريتاس لبنان على كافة الأراضي اللبنانية، بتوجيهات الأب الرئيس ميشال عبود الكرملي، وإشراف المطران ميشال عون رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، وبركة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك.

ثم عرض الوزير المكاري على شبيبة كاريتاس مساعدتهم بأي طلب يطلب منه، مقدرا تضحياتهم الإنسانية والإجتماعية والثقافية والبيئية، شاكرا لهم مبادرتهم لزيارته، متمنيا لهم “دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح وخدمتهم لكل إنسان”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد