- Advertisement -

- Advertisement -

“الأحرار” يدعم صفير في كسروان

المركزية –

 عقد حزب الوطنيين الأحرار مؤتمراً صحافياً في البيت المركزي للحزب في السوديكو أعلن فيه دعمه المحامي أنطوان صفير كمرشح مستقل عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح وجبيل. حضر المؤتمر إضافة للمرشح صفير، رئيس الحزب كميل شمعون وعميد الحزب دوري شمعون ونقيب المقاولين مارون حلو وأعضاء المجلس الأعلى للحزب.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وألقى شمعون كلمة جاء فيها: “في ظل الصعوبات التي يمر بها لبنان اني أتوجه الى اللبنانيين عامة والكسروانيين خاصة أن يقترعوا صح واختيار نوابهم بطريقة مسؤولة وعدم التجديد لمن وعد كسروان ولبنان ولم يفِ بأي من وعوده وما زالوا يكذبون”.

أضاف: “فنحن في حزب الوطنيين الأحرار نضع ثقتنا في اللائحة المدعومة من القوات اللبنانية التي تمثل السياديين في لبنان وحزبنا هو في طليعتهم. فلهذه الأسباب قررنا دعم ترشيح الدكتور أنطوان صفير عن المقعد الماروني في كسروان متمنين لكل الزملاء في اللائحة كل التوفيق”.

بعدها، قال حلو: “كلمة الرئيس كانت كافية وإني أثني عليها كما اهنئه على بطولة العمل الذي قام به بإنشاء وتأسيس الجبهة السيادية التي كانت ممراً الزامياً في العمل السياسي وبدوري اني أدعم ترشيح الصديق الدكتور أنطوان صفير وهو شخصية دستورية معروفة ومحامٍ ناجح. في هذا البيت بالذات علمنا الرئيس كميل نمر شمعون أن السياسة هي تضحية وعطاء وليس مهنة”.

ومن ثم كانت كلمة لصفير، فقال: “أشكر الله على هذا اللقاء في هذا البيت العريق وأنحني امام شهداء حزب الوطنيين الأحرار في كسروان وفي كل لبنان, ولا يمكن أن ندخل هذا البيت العريق دون أن نستذكر رائد الازدهار الاقتصادي والانفتاح والجمهورية القوية الرئيس المؤسس كميل نمر شمعون” .

أضاف: “مؤكداً على علاقته بهذا الحزب منذ الدراسة في جامعة القديس يوسف وثوابت حزب الوطنيين الاحرار التي لم ولن تتبدل”.

وتابع: “تحدث حلو عن اهمية وجود اختصاصيين ومشرعين داخل الندوة البرلمانية، بغية الوصول بلبنان الى بر الامان ومحاسبة جميع الفاسدين”.

اخيراً شكر صفير كلاً من رئيس حزب الاحرار والنقيب حلو على الدعم ومؤكداً على برنامجه الانتخابي و”ثوابت بكركي التي هي ثوابت حزب الاحرار ومنها الحياد الايجابي المطروح من قبل البطريرك الراعي” .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد