- Advertisement -

توقيف مروجي مخدرات ينشطون في جبل لبنان

المركزية-

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أن “في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي خطة عملها لملاحقة تجار ومروجي المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول نشاط شبكة تنشط في مناطق جبل لبنان.”

Boutique Properties – Ad

وتابع قوى الأمن في بيان أنه “على أثر ذلك، كثفت القطعات المختصة في الشعبة جهودها الاستعلامية والميدانية لكشف هوية أفراد هذه الشبكة. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة، توصلت الى تحديد هوية ثلاثة مروجين، وهم كل من: ر. ن. (من مواليد عام 1998، سوري)، ن.ع. (من مواليد عام 1999، لبناني)، ط.ر. (من مواليد عام 1988، لبناني) بحقه مذكرة إلقاء قبض بجرم مخدرات.

ولفت البيان الى أن “بتاريخ 18-3-2022 وبعد رصد ومراقبة، نفذت دوريات من الشعبة كمائن محكمة، نتج عنها توقيف الأول على متن سيارة من نوع “كيا بيكانتو” لون جردوني في محلة فرن الشباك، والثاني والثالث، بالجرم المشهود، أثناء قيامهما بترويج المخدرات في محلة جونية، على متن سيارة من نوع “بيجو” لون جردوني، وقد تم ضبط السيارتين. كما تم توقيف أحد زبائنهم خلال قيامه بشراء المخدرات ويدعى: ب. ز. (من مواليد عام 1979، لبناني).

وأضاف: “بالتحقيق مع المروجين، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة قيامهم بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن في مناطق جبل لبنان، على متن السيارتين المضبوطتين، واعترف (ب. ز.) بتعاطي المخدرات والاستحصال عليها من المروجين المذكورين.”

وختم  البيان: “أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد