- Advertisement -

- Advertisement -

“الثّنائي يدعم رائد برّو في جبيل

عقدت قيادتا حركة امل و ح ز ب الله في جبل لبنان و الشمال اجتماعا مشتركا في مبنى قيادة قيادة إقليم جبل لبنان، بحضور مسؤول المنطقة الخامسة في حزب الله الشيخ محمد عمرو ، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل لبنان الدكتور محمد داغر ومرشح الثنائي الوطني في دائرة جبيل كسروان رائد برو ، مسؤولي القطاعات وأعضاء المنطقة في الحزب ، اعضاء الاقليم و المسؤولين التنظيميين في الحركة . حيث عرض الجانبان العديد من القضايا لاسيما :
١-الهموم المعيشية، الاجتماعية و الاقتصادية التي يعاني منها الشعب اللبناني عامة و ابناء جبل لبنان و الشمال خاصة في هذه الظروف، خاصة خلال فصل الشتاء و اكدا ضرورة العمل على التخفيف عن كاهل اهلنا في جبل لبنان.
٢-شدد الطرفان على التمسك بمبادئ العيش المشترك و السعي الى تطبيقه مع كل الاطياف اللبنانية من اجل تثبيت رسالة لبنان.
٣-تم عرض ملف الانتخابات النيابية و شددا على اهمية المشاركة الفاعلة في اللبناني و الوطن، و التاكيد على دعم مرشح الثنائي في دائرة جبيل كسروان الاخ رائد برو و عدم السماح للبعض محاولة تضليل المواطنين تحت عناوين مختلفة، و التاكيد على أن ما يصدر من مواقف و قرارات منوطة بقيادتي الحركة و الحزب دون سواهم .
٤-كما تم تكليف كل المعنيين بالمكنة الانتخابية لدى الطرفين بالتنسيق و التواصل الدائم و تامين كل ما يلزم من اجل اتمام العملية الانتخابية .
و في الختام اكد الجانبان على عمق الاخوة بين الحركة و الحزب بقيادة الرئيس نبيه بري و السيد ح س ن ن ص ر الله، و اهمية المحافظة على هذه العلاقة المتينة لما لها من اهمية وطنيا و اقليميا و دوليا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد