- Advertisement -

- Advertisement -

متفقداً الماكينة الانتخابية ومنسقية بعبدا… بو عاصي: غير مضطرين الى دفع ثمن خيار مجموعة اخذت لبنان الى جهنم

المركزية-

من ضمن سلسلة اللقاءات التقييمية التي يجريها في إطار الاستعدادات لخوضه الانتخابات النيابية، ألتقى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي في منسقيّة بعبدا في “القوات اللبنانية” بحضور المنسق جورج مزهر، رؤساءَ المراكز والمكتب الإنتخابي حيث تمّت مناقشة وتقييم الخطوات المنجزة والمتبقية لاستحقاق 15 ايار المقبل. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بو عاصي الذي اثنى على جهود الحاضرين والجدية في التحضير، تطرق الى أهميّة تحفيز الناخبين على الاقتراع لأنه واجب وطني في الحياة الديمقراطية ومسؤولية كلّ مواطن في هذه المرحلة المفصليّة من تاريخ لبنان.

كما شدّد على ان انعدام التوازن في الخيارات المصيرية وعزل لبنان عن محيطه والكارثة المعيشية التي نعيشها سببها سياسة حزب الله والغطاء الذي وفره له التيار الوطني الحر مقابل مكاسب ضيقة بحجة حماية السلم الاهلي. 

ختم بو عاصي “لا أحد  من اللبنانيين مضطر أن يدفع خيار مجموعة اخذت لبنان الى جهنم وتتفاخر بذلك، انه خيار يهدد الارث الوطني الثمين وهويتنا التاريخية. هذا هو التحدي الاساسي في 15 ايار المقبل. كثر لا يدركون حجمه وليسوا كثر من هم مستعدون لمواجهته بصلابة وتصميم كما “القوات اللبنانية”. فلتكن إستعداداتنا بحجم هذا التحدي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد