- Advertisement -

- Advertisement -

بلدية بلاط : نناشد الجميع اتباع ارشادات البلدية وقوى الأمن

اعلنت بلدية بلاط في قضاء جبيل التالي :

في الظروف الدقيقة والخطرة التي دخلنا بها، وما نشهده من تدحرج نحو الأسوأ، لا بد من ابلاغ المواطنين القادمين الى بلاط وقرطبون ومستيتا بما يلي:
اولا”: ان محطات المحروقات ضمن النطاق البلدي تبذل أقصى چهودها لتأمين التغذية بالبنزين باشراف عناصر الشرطة البلدية بالتنسيق مع القوى الأمنية، لمنع انسداد الاوتوستراد والطرق الرئيسية، لكن العديد من المصطفين امام المحطات لا يتجاوبون مع التعليمات التنظيمية ما يعقد المهمة.
ثانيا”: تتم مراجعة خطط السير تباعا” بما يضمن عدم انسداد الطرق، وفي هذا المجال يطلب الى القادمين الى مستيتا سلوك المفرق قرب شاركوتييه عون، اما القادمين الى بلاط ومحيطها فعليهم سلوك الطريق المتفرع من الخط ١٣ – مفترق ثانوية جبيل صعودا” نحو تقاطع مار بطرس، وتفادي سلوك الطرقات التي تمر أمام محطات المحروقات العاملة حاليا” والتي باتت معروفة من الجميع.
ثالثا”: يجب ان لا ننسى ان وباء كورونا الخطير لا زال يهدد سلامة الجميع، ولا يغيب عن بال أحد ان الإكتظاظ يسبب تفشي هذا الوباء وعلى الجميع توخي الحذر واحترام المسافة الآمنة وارتداء الكمامة. صحيح ان المحروقات حيوية للتنقل لكن الصحة أهم بكثير وباتت تواجه مخاطر أكبر بعد أزمة المستشفيات وقطاع الدواء.

نناشد الجميع اتباع ارشادات الشرطة البلدية وقوى الأمن حرصا” على سلامتهم وحفاظا” على حرية الحركة للجميع.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد