- Advertisement -

البخاري لتحصين العلاقات اللبنانية – السعودية

كتب وجدي العريضي
يقوم سفير المملكة العربية السعودية في لبنان الوزير المفوض الدكتور وليد البخاري، بدورٍ مفصلي على صعيد تدوير الزوايا وضبط العلاقة اللبنانية – السعودية، ولاسيما بعد ضبط كميات هائلة من الممنوعات مرسلةً الى المملكة وبكميات هائلة أشار اليها السفير الدكتور وليد البخاري بدقةٍ متناهية وبالتفصيل وبالتالي أن مواقف ولاءات السفير السعودي تأتي ضمن مسلمات وثوابت حاسمة وواضحة أي أن أمن المملكة خط أحمر ولا تهاون في هذه المسألة تحت أي طائل ومن هذا المنطلق جاء تحرك السفير البخاري سريعاً وقال كلمته خصوصاً أن ما جرى أمر خطير وهو إعتداء على أمن المملكة وسلامة أبنائها وعلى سلامة العلاقات اللبنانية – السعودية ، بحيث توجهات القيادة السعودية الحكيمة والرشيدة بدءاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان إنما إعطاء الأولوية المطلقة للمواطن السعودي وللعلاقات اللبنانية – السعودية .
من هنا علم أن الاتصالات الجارية على قدمٍ وساق من أجل وضع حدٍ من قبل السلطات اللبنانية السياسية والأمنية لما حصل وعلى هذه الخلفية قد تظهر النتائج .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد