- Advertisement -

- Advertisement -

أسرار الصحف ليوم الأثنين 15 آذار 2021

البناء : خفايا وكواليس

خفايا

قال خبير مالي إنه لو استخدم مصرف لبنان المليارات السبعة التي يصرفها تحت عنوان دعم يذهب لتمويل التجار وتهريب أموالهم للخارج في حماية سعر موحّد مدروس لصرف الليرة على الـ 4000 ليرة لكان نجح في ذلك وساهم في حماية القدرة الشرائيّة للبنانيين.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كواليس

يقول خبراء دوليون إن المأزق الأميركي خصوصاً والغربي عموماً هو في العجز عن الجمع بين هدفين هما منع إيران من الاقتراب من امتلاك سلاح نوويّ من جهة، يقولون إن الزمن فيه ليس لصالحهم، ومن جهة أخرى التمسك بفرض شروط على إيران لرفع العقوبات يبدو أنه يحتاج انتظاراً طويلاً.

 نداء الوطن : خفايا

اتّهم المعنيون في وزارة المالية أحد أعضاء فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي العامل في الوزارة، بتسريب البيانات والمعطيات التي تم تحضيرها في إطار إعداد الخطة المالية إلى جهات مصرفية محلية ودولية.

تشهد الوزارات المعنية بملف الدعم صراعاً على تقاسم أموال الدعم لصالح بعض التجار في مختلف القطاعات.

اللواء : أسرار

همس
أخفقت محاولة لبهاء الحريري في إستمالة سياسي شمالي الذي رد بكلمات حاسمة : أنت بالنسبة لنا مجرد رجل أعمال مقيم خارج لبنان!


لغز
أدّى الخطاب الصادم لقائدالجيش إلى قطع قنوات التواصل مع مرجع كبير، الذي إعتبر مضمون الخطاب بمثابة خطوة تمهيدية على طريق رئاسة الجمهورية!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد