- Advertisement -

- Advertisement -

جورج عطالله: فليحلموا ويتوهموا بسقوط رئيس الجمهورية

الشرق الأوسط-

يرى عضو تكتل لبنان القوي النائب جورج عطا الله، أن هجوم “الاشتراكي” على التيار الوطني الحر سببه الأزمة السياسية التي يعاني منها رئيسه وليد جنبلاط، رافضاً اتهام العهد بالفساد، وداعياً إلى المواجهة في القضاء.

ويقول عطالله لـ”الشرق الأوسط”: “كل مرة هم الذين يعتدون علينا كلامياً ولفظياً عبر الكذب والتجنّي، وذلك لأسباب مرتبطة بوضع “الاشتراكي” السياسي الحالي بعدما فقد رئيسُه ما كان يمتلكه في السنوات الماضية من موقع مؤثر في الواقع اللبناني بعدما أعادته الانتخابات النيابية إلى حجمه الطبيعي إضافةً إلى خوفه من المحاسبة وكشف ملفاته طوال تلك الفترة التي كان يستفيد خلالها مالياً وسياسياً”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ويضيف: “فليحلموا ويتوهموا بسقوط رئيس الجمهورية، أما سياستنا فلن تتغير لأنها قائمة على رؤية ثابتة لكسر منظومة عمرها سنوات طويلة يشكل “الاشتراكي” جزءاً منها”، واضعاً في الوقت عينه الهجوم على العهد ضمن ما يصفه بـ”المعركة الخارجية” التي تُخاض ضد الرئيس عون على خلفية تحالفه مع “حزب الله” ومواقفه من ترسيم الحدود وعودة اللاجئين وغيرها.

الشرق الأوسط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد