- Advertisement -

بو صعب: خطتنا مع الاطباء والمستشفيات انطلقت بمراحلها الاولى لتخفيف الضغط عن المستشفيات وعالجنا حتى الان 300 حالة كورونا

أعلن النائب الياس بو صعب، انطلاق الخطة التي وضعت مع عدد من الاطباء والمستشفيات لتخفيف الضغط عن المستشفيات في المراحل الاولى من مرض كورونا، قبل ان يصل الى المرحلة الاخيرة حيث يحتاج حينها الى العناية الفائقة.

وأوضح بو صعب عبر قناة MTV ان تم توفير 40 جهاز اوكسيجين لمعالجة المرضى بالبيوت اما المرحلة الثانية فينتقل فيها المريض اذاتفاقمت حالته الى المركز الطبي في ضهور الشوير وهي مرحلة ما قبل العناية الفائقة ويتم ارسال المرضى بعدها الى المستشفيات التي تواصلنا معها، منها اللبناني الكندي والروم والجامعة الاميركية وغيرها، مشيرا الى ان نحن نحتاج لفريق تمريضي، وبدأنا بتوظيف من قدم طلبات للعمل معنا وسنوزع ارقام الهاواتف للمواطنين لتنظيم العمل والتواصل معنا، مطمئنا الى ان المركز في ضهر الشوير، ما زالت قدرته الاستيعابية مفتوحة.
وشدد بو صعب على ان الاهم بالخطة هي التوعية، واليوم نحن وصلنا الى تنفيذ المرحلة الاخيرة اي العناية المركزة، وجهزنا في هذا الاطار 26 سريرا اضافيا في العناية الفائقة، بدعم من وزير الصحة حمد حسن، الذي وعدنا بتوفير كل ما نحتاجه وصولا الى الطواقم الطبية، وكشف ان حتى الان عالجنا 300 حالة كورونا.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد