الجيش يدعو إلى احترام التظاهر السلمي دون قطع طرق أو فوضى
أصدرت قيادة الجيش اللبناني بياناً شددت فيه على ضرورة الحفاظ على الاستقرار والسلم الأهلي.
وجاء في بيان قيادة الجيش: “أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية، وإذ تؤكد قيادة الجيش احترامها لحرية التعبير السلمي عن الرأي، تدعو المواطنين إلى التحلّي بالمسؤولية في ظل الدعوات إلى تظاهرات وتحرّكات في مدينة بيروت ومناطق أخرى، وتشدد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة بالبلد.
وأكدت القيادة أنها لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي، أو بأي تحركات غير محسوبة النتائج، أو قطع للطرقات أو التعدي على الأملاك العامة والخاصة”.







