الحواط : آن الأوان ليسلّم الحزب سلاحه للشرعيّة

Betico Steel

كتب النائب زياد الحواط على منصة “X”: “إتفاق الإطار الذي تمّ التوصّل إليه في المفاوضات اللبنانية – الاسرائيلية في واشنطن خطوة جديدة في الإتجاه الصحيح.، ومؤشر إلى أن فصل الملف اللبناني عن تجاذبات المنطقة ممكن تحقيقاً للمصلحة اللبنانية دون غيرها .
الولايات المتحدة والإتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي بدأت تبحث مرحلة ما بعد سلاح حزب الله ، وآن الأوان لأن يدرك الحزب أن لا عودة إلى ما قبل ٧ تشرين الأول ٢٠٢٣ وما قبل ١ آذار ٢٠٢٦ ، وأن يسلّم سلاحه للشرعيّة ويوفّر على لبنان واللبنانيين المزيد من الكوارث والويلات “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد