- Advertisement -

- Advertisement -

خاص – مواقف جعجع عبر برنامج “صار الوقت” : لا تراجع أمام الضغوطات

كشفت مصادر سياسية لموقع “جبيل اليوم” أن مقابلة رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، تركت إنطباعاً مهماً، بحيث رسم خارطة طريق لكل الملفات، لاسيما السياسية والسيادية والوطنية والاقتصادية ، وبالتالي أكّد على المسلمات والثوابت دون التراجع قيد أنملة.
وإعتبرت أن ما قاله في برنامج “صار الوقت” ،يؤكد أن الدكتور جعجع لا يتراجع أمام الضغوطات، بل يقول كلمته بكل مصداقية وشفافية، ليس لصالح المسيحيين فحسب، وإنما لكل اللبنانيين، وكان واضحاً من خلال ما رسمه من خارطة طريق رئاسية وسياسية واقتصادية، شارحاً حيثيات الموقف القواتي من مختلف شؤون الساعة، وتحديداً الرئاسة وغزة وأوضاع الجنوب.
من هذا المنطلق، تستطرد المصادر أن كلام الدكتور جعجع منطقي ويحظى بمصداقية واضحة، لا يحتاج إلى أي تفسير، ويؤكد بأن الرجل وطني صميم ومسيحي لا أحد يزايد عليه في ما يقوم به، تالياً أنه عربي بعيداً عن لغة التخوين من هذا الطرف وذاك ، لذا ما قاله رئيس حزب القوات اللبنانية اعتبر علامة فارقة في هذه المرحلة على كافة المستويات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد