- Advertisement -

- Advertisement -

غادة عون: ما زال في البلد قضاة موثوق بهم

كتبت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون على حسابها على منصة “اكس”: “قرار تاريخي لمحكمة الاستئناف المدنية في الجديدة برئاسة القاضية سانيا نصر وعضوية المستشارين حياة عاكوم ورنا حبقا. اهنىء نفسي بهكذا قضاة و‏لقد اعدتم  بعض المعنويات للقضاء وبرهنتم انه لا يزال في البلد قضاة موثوق بهم يحكمون بالعدل والقانون والضمير ولا يراعون سوى ذلك في احكامهم”.
 
والجدير ذكره، انه كان صدر عن غرفة المذاكرة في جديدة المتن بتاريخ 22/1/2024 قرار صادر عن الرئيسة سانيا نصر والمستشارتين حياة عاكوم ورنا حبقا يقضي بالآتي: 
1- قبول الاستئناف شكلا وموضوعا، وبعد نشر الطلب ورؤيته انتقالا فسخ القرار المستأنف واصدار القرار مجددا بوقف مفاعيل القرار المشكو منه الصادر عن حضرة المحامي التمييزي القاضي السيد غسان خوري الآيل الى وضع الشركات المساهمة المستأنفة شركة ” زعرور كاونتري كلوب ش. م. ل.”، وشركة ” ذي ساميت لاونج ش. م. ل.” وشركة ” كريستال ماوتن ش. م. ل.” تحت الحراسة القضائية، وذلك لحين صدور قرار بفرض الحراسة القضائية عن مرجع قضائي مختص عند الاقتضاء وبعد التحقق من توافر شروطها القانونية.
2- رد كل ما زاد او خالف.
3- اعادة التأمين الإستئنافي للمستأنفين وتضمين هؤلاء الرسوم والنفقات كافة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد