- Advertisement -

- Advertisement -

سلام : موضوع تحسين رواتب الموظفين في إحدى الجلستين الحكوميتين المقبلتين

أكد وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام أن في الجلسة المقبلة للحكومة أو الجلسة التي ستليها وكحدّ أقصى يجب أن يُقر موضوع تحسين رواتب الموظفين في القطاع العام والأسلاك العسكرية والمتقاعدين.

واعتبر في حديث إذاعي أنه اليوم “استوت الطبخة عا الآخر” وبأكمله خصوصا أن الوضع لم يعد يحتمل اكثر، مشيرا إلى أن هناك حلّين يجب الأخذ بواحد منهما.

وعن ارتفاع السلع في ظل ارتفاع كلفة شحن البضائع بسبب الأحداث في البحر الأحمر وغزة، أكد سلام أن التهويل الحاصل على المواطنين ليس دقيقا لأن نسبة ارتفاع الاسعار ضئيلة لا تؤثر بشكل كبير على المنتوجات.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وأوضح وزير الاقتصاد أن الخوف من ارتفاع الاسعار مربوط من أن يستغل التجار كل هذه الحجج وما يحصل ويرفعون الاسعار عشوائيا، مؤكدا أننا “لهم دائما بالمرصاد، وهناك مئات المحاضر تصدر عن الوزارة بحق هؤلاء أسبوعيا”.

وشدد سلام على أنه على القضاء “أخذ اقسى العقوبات بحق اصحابها كما على مجلس النواب اقرار قانون حماية المستهلك الذي تم الانتهاء من دراسته والذي يعطينا سلطة كبيرة لزيادة الغرامات ولجم كل المخالفين بكل سهولة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد