- Advertisement -

- Advertisement -

بقاعكفرا تبتهل برفع صورة مار شربل في الفاتيكان

المركزية – واكبت بلدة القديس شربل بقاعكفرا وسائر رعايا الجوار في نطاق الوادي المقدس، حدث رفع صورة القديس شربل في كاتدرائية مار بطرس في حاضرة الفاتيكان قبل ظهر اليوم.

فوسط قرع الأجراس في كنائس وأديار المنطقة وفي حديقة البطاركة في الديمان وفي عمق وادي قنوبين، عملاً بتوصية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، رفعت الصلوات والتراتيل الدينية من قبل المؤمنين الذين أمّوها، وتوافدت أعداد كبيرة منهم الى دير مار شربل في بقاعكفرا، والى بيته الوالدي بموجوداته التراثية القديمة.

ووجه خادم رعية بقاعكفرا الخوري ميلاد مخلوف كلمة تأمل وصلاة دعا فيها المؤمنين الى “الاقتداء بسيرة القديس شريل وتجسيد دعوته الالهية في حياتهم اليومية”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما وجّه رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري ورئيس بلدية بقاعكفرا ايلي مخلوف، كلمة بالمناسبة، اعتبر فيها ان “هذه المناسبة هي دعوة جديدة لنا كي نجدد إيماننا بالله وثقتنا بوطننا لبنان، ونلتمس شفاعة مار شربل لكي نحقق أمنياتنا في حياة قائمة على قواعد الإيمان والثوابت الأخلاقية والوطنية”، ورأى أن “هذا التجديد الروحي ينعكس تجديداً في حياتنا الإجتماعية والوطنية، ومتى استلهمنا قيم القديس شربل وشهادة حياته المعاشة، استلهمنا قيم التعاون والتضامن والأخوّة والوحدة، هذه القيم التي تحصّن لبنان وتضمن مستقبل عائلاته الموحدة وشبابه الراسخين في أرضه”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد