- Advertisement -

- Advertisement -

مايقوم به الأستاذ رامي بيطار … يستحق الثناء

كتب وجدي العريضي


يجمع نائب رئيس نادي الصفاء الأستاذ رامي بيطار، بين إدارة الأعمال بنجاح وشفافية ،وكذلك الأمر ينسحب على الشأنين الرياضي والاجتماعي، بحيث تحول إلى علامة فارقة نظراً لتعاطيه الهادئ والمتزن في كل المسائل الرياضية والاجتماعية وهذا ما جعله قبلة الأنظار لأي موقع كان نظراً للدور الذي يضطلع به، وقد بات من الشخصيات التي لها دور وحضور على الصعيد الرياضي والإداري وعلى كافة الأصعدة، من خلال ما قام به بصمت ولا زال يتابع مسيرته الأمر الذي بات يؤكد أن لبنان بحاجة إلى أمثال الأستاذ رامي بيطار في هذه المرحلة الصعبة، أكان على مستوى المناصب والمواقع بعد التجارب الفاشلة لكثيرين طوال السنوات الماضية والتي أدت إلى حالة مزرية في البلد.
من هنا ما يضطلع به الأستاذ رامي بيطار في هذه المرحلة يستحق التقدير والثناء بفعل دوره على مستوى نادي الصفاء وفي الملاعب الرياضية بشكل عام إلى الأمور الاجتماعية وعالم الأعمال الناجح لأنه يتمتع بالمصداقية والشفافية ونظافة الكف وكيفية التعاطي من هذا المنطلق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد