- Advertisement -

- Advertisement -

إتفاقية تعاون في حقل التعليم الجامعي بين اتحاد بلديات قضاء الكورة والجامعة الاميركية للتكنولوجيا

تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT، ممثلة بنائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية الأستاذ مرسال حنين واتحاد بلديات قضاء الكورة، ممثلا برئيسه الأستاذ ربيع الأيوبي في حضور فريق عمل من الجامعة ضم عميد مكتب القبول الدكتور نجيب جرجس و مدير فرع الجامعة في الشمال الدكتور باسم بخاش، مسؤول العلاقات العامة ومكتب القبول في فرع الشمال سليم ايوب.
بداية رحب الاستاذ حنين برئيس الاتحاد معرباً عن سروره بالتعاون مع الاتحاد ،موضحاً ان الجامعة ليست محصورة بالطلاب المنتسبين لها بل تهتم بافادة المجتمع الموجودة فيه.
واوضح ان هناك طاقات وخبرات في الجامعة سيتم وضعها بتصرف قضاء الكورة من خلال الاتحاد بالإضافة الى المنح للمتفوقين. و شدد حنين على أهمية التعاون في مجال علوم الموارد المائية كما في تعزيز الدور الإقتصادي التي تلعبه المؤسسات العائلية الصغرى و استعداد جامعة AUT لدور فعال في هذا الحقل.
ومن جهته شكر الاستاذ الايوبي الجامعة على ما تقدمه لقضاء الكورة و لخدمة مجتمعها وخصوصا من قبل جامعة عريقة وفي ظل الظروف الصعبة التي نمر بها.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد