- Advertisement -

- Advertisement -

خاص- سعيد طوق … معلومات ومعطيات وتحذيرات

Betico Steel

كتب وجدي العريضي


يشدد الناشط السياسي ورئيس بلدية بشري السابق، الشيخ سعيد طوق على ضرورة ايلاء الوضع الأمني العناية المطلوبة في ظل تفلت الوضع الإقليمي والداخلي وما تعانيه القوى الأمنية من ظروف إجتماعية صعبة ومشيداً في الوقت عينه بدور الجيش وما يقوم به للحفاظ على الأمن وهذا ما ظهر في المحطات الأخيرة من خلال الحوادث الأمنية المتتالية.
ويلفت الشيخ طوق إلى أهمية تحصين الساحة الداخلية لأننا نمر في ظروف مفصلية على المستويين الدولي والإقليمي والساحة اللبنانية هشة بفعل الترف السياسي وغياب المنظومة السياسية عن تفاصيل حياة الناس وأهتماماتهم وظروفهم الإقتصادية والإجتماعية والصحية والتربوية إلى إنهيار قطاعات الدولة برمتها من الكهرباء إلى المياه وكل مرافقها ما يستدعي حالة طوارئ إقتصادية في هذه المرحلة ليتجاوز ما هو قادم على لبنان إلى حين إنتخاب الرئيس العتيد، ويملك في هذا الصدد الشيخ سعيد طوق الكثير من المعطيات والأجواء بفعل علاقاته وصداقاته الدولية والعربية والمحلية وهو يعمل ويسعى من خلال هذه الصداقات إلى أن يبقى لبنان بمنأى عن أي تطورات أمنية.
وأخيراً يخلص الشيخ سعيد طوق داعياً ومكرراً على أهمية دعم وإنماء بلدة بشري والشمال في هذه الظروف الإستثنائية لأن هناك حالة حرمان وهو غير راضٍ عن هذه المسألة لأن أهالي بشري كما يقول الشيخ طوق يستحقون الكثير الكثير بفعل تضحياتهم تاريخياً وماضياً وحاضراً وهم بحاجة ماسة إلى تصريف المنتوجات الزراعية وإلى رفد قطاعات كثيرة بالدعم والمساعدة وهذا ما يجب أن ينسحب على المستوى الوطني العام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد