- Advertisement -

- Advertisement -

رئيس بلدية البربارة جورج مفرّج أولم على شرف إعلاميي جبيل

Betico Steel

أقام رئيس بلدية البربارة في قضاء جبيل جورج مفرّج، حفل غداء تكريمي لأصحاب المواقع الالكترونية في بلاد جبيل، جورج كريم “الروابط” ، أنطوان صعب ( ناشر موقع “جبيل اليوم” ) ، إيليو سليمان ( جبيل أونلاين ) ، مارك بخعازي “ورد الآن” ، إيلي غانم ( رئيس تحرير موقع “جبيل دايلي نيوز”، تقديراً لمواكبتها وتغطيتها زيارة وزير السياحة المهندس وليد نصار لبلدة البربارة ، وإدراجه دير مار سركيس وباخوس وكنيسة القديسة بربارة على الخارطة السياحية الدينية ، و” بيت البربارة” على الخارطة السياحية، بالإضافة إلى زيارته ايضاً لمسار الدراجات ، وتعاونية الصيادين ، ومسمكة البربارة .
رئيس البلدية مفرّج يعمل بصمت، يخطّط ، يدرس وينفّذ . يثابر ، يراقب ويحاسب .
هو رجل التنافس الايجابي في التعاون والتعاضد والتفاهم لمصلحة البربارة.
هو أيضا رجل التواضع ودماثة الأخلاق ، ورجل النزاهة والتجرد والشفافية .
جورج مفرّج يكمل مسيرة السابقين في البناء والإنماء حتى غدت البربارة بلدة جبيلية ساحلية نموذجية في البيئة والنظافة والجمال .

بدوره شكر المفرّج الإعلام في جبيل على الدور الذي يؤديه لناحية إبراز صورة لبنان الجميل، والإضاءة على الإيجابيات في البلد وخصوصاً على أبواب الموسم السياحي، متمنّياً أن تبقى الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية برسالتها هذه حتى نعبر بلبنان نحو برّ الأمان والطمأنينة والسلام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد