- Advertisement -

- Advertisement -

الحلبي يزور ابي المنى : الامتحانات الرسمية في موعدها

المركزية – استقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، وجرى تداول عدد من القضايا المطروحة. 

وبعد اللقاء قال الحلبي: “تشرفت بزيارة سماحة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى شيخ عقل طائفة الموحّدين الدروز وكانت مناسبة لبحث القضايا العامة وشؤون الطائفة وواقع بعض المؤسسات العاملة في الجبل، كما بحثنا في موضوع اهمية انعقاد قمة روحية والاتصالات التي يقوم بها سماحته بهذا الخصوص، واننا ننوّه بدور سماحة الشيخ الوطني والديني لجمع اللبنانيين على كلمة سواء، في مواجهة آثار الازمة الراهنة، كما بحثنا قضايا متصلة بوزارة التربية والتعليم العالي وأهمية اجراء الامتحانات الرسمية والتي تمّ تحديد تواريخها مطلع شهر تموز المقبل”. 

وعقد الشيخ ابي المنى لقاءي عمل مع معتمد مشيخة العقل في ريتشموند -فرجينيا الشيخ وليد دانيل يرافقه سامر القنطار، ومع اللجنة القانونية والمحامين في المجلس المذهبي. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

شانيه: وكان الشيخ أبي المنى استقبل في دارته في شانيه وفداً من مشايخ بلدة بريح يرافقهم عضو المجلس المذهبي رامي عز الدين، وكذلك مجموعة من السيدات من جمعية “دار شانيه للمسنّين”، وايضا مجموعة من “جمعية النهضة الاجتماعية” في شانيه. 

  وعقد اجتماع عمل مع رئيسي اللجنة الاجتماعية ولجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي المحامية غادة جنبلاط واللواء شوقي المصري. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد